إدارة الأصول

برنامج إدارة الأصول الثابتة يوفر لمؤسستك إمكانية الإدارة والتحكم الكامل في كافة الأصول الثابتة الخاصة بها وحساب قيم إهلاكها السنوية أو في أي فترة زمنية. من خلال هذا البرنامج يمكنك أن تسجل معلومات كثيرة وشاملة عن كل أصل من أصول مؤسستك، الأمر الذي يمكنك من إدارة تلك الأصول بطريقة سهلة وسريعة ومنظمة جيداً.

المميزات الرئيسية

  • إدارة حركة شراء الأصل وحساب قيم إهلاكه وعملية الحذف منه أو الإضافة عليه.
  • تصنيف الأصول تحت مجموعات مختلفة وبمستويات مختلفة.
  • إصدار تقارير بقائمة الأصول تحتوي على معلومات كاملة ومفصلة عنها.
  • إصدار تقارير حسابات إهلاكات الأصول سنوية أو شهرية أو لفترة زمنية محددة.
  • إصدار عدد كبير من التقارير المختلفة لمتابعة جميع الحركات التي تمت على الأصل إبتداءً من تاريخ شراؤه وحتى تاريخ تمام إهلاكه أو بيعه مثل حركات الإضافة عليه أوالحذف منه .....الخ.
  • طباعة قوائم الأصول بمختلف فئاتها.
fixed asset user interface

بعض من عملائنا

our client logo one
our client logo two
our client logo three
our client logo four
our client logo five
our client logo six
our client logo seven
our client logo eight
our client logo nine
our client logo ten
our client logo eleven
our client logo twelve
our client logo thirteen
our client logo fourteen
our client logo fifteen
our client logo sixteen
our client logo seventeen
our client logo eighteen
our client logo nineteen
our client logo twenty
our client logo twenty one
our client logo twenty two
our client logo twenty three
باستخدام موقعنا، فإنك تقبل الشروط والأحكام و سياسات الخصوصية  X