برنامج متابعة علاقات العملاء

نظام برايت لمتابعة علاقات العملاء يساعد المؤسسات في الحصول على رأي عملائهم عن منتجاتهم وخدماتهم من خلال أدوات تحليل البيانات، كما أن النظام مزود بأدوات التحليل التنبؤي الذي يقوم بعرض فرص بيعيه تنبؤية تساعد الشركات في زيادة حجم مبيعاتها. يقوم النظام أيضا بتبسيط العمليات وإضفاء طابع شخصي على العلاقة بين الشركة وعملائها استنادا إلى تاريخ وحجم تعاملات العميل السابقة. يمكن استخدام النظام بنفس الطريقة في التعامل مع الموظفين أو العقود أو المشاريع التجارية.

تم تصميم نظام برايت لمتابعة علاقة العملاء لتحقيق الأهداف المرجوة من تعزيز العلاقة بين الشركات وعملائها في مختلف مجالات العمل مثل:

  • قواعد بيانات العملاء
  • التفاعل والتواصل مع العملاء
  • معلومات الاتصال بالعملاء
  • متابعه العملاء الجدد والمستقبليين
  • تعقب الفرص البيعية
  • اتمام العقود
  • الحملات التسويقية
  • دعم العملاء
  • دعم الموردين والشركاء
  • نقل معايير الجودة والتدريب
  • الأصول والموارد
Customer Relationship Management user interface

بعض من عملائنا

our client logo one
our client logo two
our client logo three
our client logo four
our client logo five
our client logo six
our client logo seven
our client logo eight
our client logo nine
our client logo ten
our client logo eleven
our client logo twelve
our client logo thirteen
our client logo fourteen
our client logo fifteen
our client logo sixteen
our client logo seventeen
our client logo eighteen
our client logo nineteen
our client logo twenty
our client logo twenty one
our client logo twenty two
our client logo twenty three
باستخدام موقعنا، فإنك تقبل الشروط والأحكام و سياسات الخصوصية  X