يساعدنا برنامج ادارة الكافيهات في ادارة وتبسيط العمليات اليومية التي تتم في الكافيهات، حيث أنه برنامج يهدف إلي تسهيل التعامل مع مختلف المهام به،

برنامج إدارة الكافيهات

برنامج إدارة الكافيهات ولابد من توافر نظام ادارة كافيهات فعال وحديث يمكننا من التعامل العملاء والتحسين من الأعمال الادارية به، مع العمل على زيادة الأرباح بطريقة فعالة، كما قد يساعد النظام في تقليل أعمال هدر المنتجات من خلال تحسين ادارة المخزون، وذلك قد يترتب عليه التقليل من التكاليف، ولذلك فإن البرنامج هذا من أفضل الحلول الحديثة التي قد تساعد الكثير من اصحاب الكافيهات والاعمال الأخرى في امكانية التحكم الكامل في جميع التفاصيل الخاصة بالعمل منذ بداية المتابعة والمراقبة المستمرة للطلبات إلي العمل على ادارة الموظفين بكل سهولة، وسوف نتعرف على برنامج ادارة الكافيهات بشكل تفصيلي من خلال موضوعنا هذا.

نظام erp كافيهات متكامل: إدارة الطلبات – حساب التكلفة – برنامج الولاء

يعرف نظام ادارة الكافيهات المتكامل بأنه واحد من أفضل البرامج التي يمكننا الاستعانة بها من أجل ادارة كافة جوانب الكافيه بما يشتمل ذلك على حساب التكاليف، وادارة الطلبات وبرنامج الولاء، كما ان هذا البرنامج قد يساعدنا كثيرًا في زيادة الأرباح والتحسين من كفاءة الكافيهات، كما أنه يمتاز بأنه من أفضل البرامج السحابية التي يمكننا الوصول إليها في مختلف الأماكن ومختلف الأوقات، وذلك بجانب إمكانية العمل على الأجهزة بنظام ويندوز لنضمن استمرار العمل به في حالة انقطاع الانترنت، وذلك ما يوفر علينا الكثير من الوقت والجهد، وذلك العديد من المزايا التي يمكننا الحصول عليها من خلال البرنامج، والتي تتمثل في الآتي:-
  • الدقة في متابعة المخزون
برنامج إدارة الكافيهات من أفضل البرامج التي تمكننا من توافر السهولة في إدارة كافة الطلبات سواء كانت بداخل الكافيه، أو عبر التوصيل، وذلك ما يساعد على تقليل الأخطاء وتسريع العمل. يمكننا متابعة المخزون في الوقت الفعلي بدقة كبيرة مما يساعدنا في المحافظة على التوازن مع تجنب هدر المواد أو نفادها.
  • مراقبة أداء الموظفين 
يمكننا متابعة أداء الموظفين والتسجيل الدوري لعدد ساعات العمل، مع تنظيم الورديات مما يساعدنا في ضمان تحقيق بيئة عمل متوازنة مع الوصول إلي الكفاءة القصوى.
  • التواصل المستمر بين الفروع 
يتيح لنا سهولة التواصل الدائم بين مختلف الفروع التابعة للكافيه، وذلك ما يسمح لنا بمراقبة كافة الأنشطة بكافة الأشكال اللحظية سواء كانت بداخل الفرع أو على بعد.
  • توافر أسرع الخدمات في الفواتير الدقيقة 
يوفر لنا كافة الإمكانيات في إصدار الفواتير بكل سهولة ودقة، مع تخصيص التفاصيل في كل فاتورة لنضمن دقتها، وذلك بجانب إمكانية طباعة الفواتير لتوفير الوقت وتسريع إتمام المعاملات.
  • توافر العديد من الخيارات لراحة العملاء 
توافر مجموعة مختلفة من طرق الدفع المتاحة للعميل من أجل تلبية كافة الاحتياجات سواء كان الدفع باستخدام البطائق الائتمانية أو من خلال الدفع النقدي وبطرق أخرى عبر التطبيقات الإلكترونية، وذلك من خلال توافر النقاط الآتية:-
  • إمكانية تسوية المدفوعات بشكل آمن وبكل سهولة.
  • تسهيل إمكانيات الدفع بكافة العملات المحلية والأجنبية.
  • القدرة على تخصيص طرق الدفع للعميل حتى تتناسب مع الاحتياجات الأخرى.
  • التحكم المتكامل في الحسابات 
يمنحنا برنامج إدارة الكافيهات القدرة الكافية على التحكم الكامل في الحسابات، وذلك ما يعزز من تسهيل متابعة الإيرادات والمصروفات بطريقة فعالة، مع تحديد الأرباح والخسائر بكل وضوح وفي مختلف الأوقات، وذلك كما هو محدد في الآتي:-
  • السهولة في متابعة الإيرادات والمصروفات بشكل يومي دون حدوث خطأ.
  • القدرة على حساب الأرباح الصافية بشكل دقيق وبسيط.
  • العمل على تنظيم المدفوعات المستحقة بكل سهولة. 
  • السهولة في إدارة المخزون
يساعدنا البرنامج في إدارة المخزون بطريقة سهلة من خلال توافر إمكانية تتبع المشروبات والمواد الخام، مع الاستمرار في تحديث المخزون لتجنب الفائض، وذلك كما يلي:-
  • القدرة على تسجيل أعداد غير معدودة من المخزون من الأصناف بكل سهولة.
  • إجراء عملية جرد للمخازن بوقت قصير مع تحري الدقة العالية.
  • التسجيل الدوري لمكونات الأصناف مع تسجيل تواريخ الصلاحية لها.
  • توافر دعم التحويل بين المخازن بسهولة.
  • إصدار تقارير مفصلة حول مراقبة الأداء 
يصدر البرنامج تقارير مفصلة لجميع جوانب الكافيه من بداية المبيعات حتى المصروفات، وذلك ما يساعد في تحري الدقة باتخاذ القرارات الاستراتيجية لتحسين الأداء وزيادة الأرباح، وذلك مع توافر الآتي:-
  • إمكانية الحصول على تقارير يومية مفصلة عن المبيعات بالكافيه.
  • توافر العديد من التقارير التفصيلية الخاصة بالأداء المالي.
  • القدرة على متابعة الأرباح والتكاليف المالية بكل دقة.
  • إصدار التقارير المتعلقة بتوضيح الأصناف الأكثر والأقل مبيعًا.
  • إصدار التقارير المالية الشاملة كما يتم في إعداد ميزان المراجعة، وتقارير الربحية وقوائم الدخل.
  • توافر شاشات عرض المطابخ
من أفضل المزايا للبرنامج هو توافر شاشات عرض المطابخ المستخدم في تحويل الطلبات بشكل تلقائي من شاشة الكاشير إلي شاشة العاص بنوع الطلب المحدد، وذلك ما يعزز من رفع كفاءة المطبخ والتقليل من وقت تحضير الوجبات المطلوب لتحضير كل وجبة، وذلك للتسهيل من تقييم الأداء لكل شيف بدقة وفاعلية، حيث أنه في حالة حدوث تأخير فيبدأ البرنامج لإرسال تنبيهات للتحضير، مع دعم التقارير الدقيقة حول الأوقات المحددة لتسليم الوجبات.
  • تطبيق هواتف العملاء 
هناك تكييف هاتفي مخصص لبرامج إدارة الكافيهات، ويتم تحميله على الهواتف لإمكانية التعامل مع الكافيه من خلاله منذ بداية طلب العميل للوجبات سواء من مقر الكافيه أو من منزله إلي أن ينتهي من حجز استلام طلبات الطاولة قبر حضوره إلي المكان لتجنب الازدحام.
  • استمرار العمل بالإنترنت وبدونه
برنامج إدارة الكافيهات هو برنامج سحابي متكامل يهدف إلي تسهيل الإدارة عبر الإنترنت ويمكننا التعامل معه عن بعد في مختلف الوقت والمكان وباستخدام أي جهاز، وفي حالة انقطاع الإنترنت فإن نقطة البيع قد تدعم العمل عبر تثبيت البرنامج على أجهزة الحاسوب التي تعمل بأنظمة تشغيل ويندوز لضمان سير العمل دون توقف.
  • إدارة مقادير الوجبات والوصفات 
يتم وضع وصفات الطعام التي نريدها ثم نحدد المقادير بدقة ونطبقها بشكل عملي في جميع فروع الكافيه لدينا، كما أنه يوفر لنا فرصة امتلاك كافة الطرق التي تمكنك من إجراء التحديثات على الوصفات والمقادير المختلفة بكل سهولة، وذلك من أجل تسهيل المراقبة على تناقض المخزون، مع تلبية إدارة المشتريات عبر التأمين المستمر للعناصر المتناقصة قبل نفاذ الكمية، وهي ما تغطي الطلبات والمساعدة الفعالة لتقليل الهدر.
  • إدارة خدمات العملاء 
يعزز البرنامج من إدارة خدمات العملاء، وذلك في إمكانية الوصول إلي الكافيه ومسؤوليه في مختلف الأوقات وبمختلف الطرق سواء كان عبر الإنترنت، أو عبر تطبيق الجوال، أو المكالمات الهاتفية أو على الرسائل النصية، وذلك بجانب إضافة قناة بيع أخرى لدعم زيادة المبيعات وتسهيل الوصول إلي العميل في أي وقت وأي مكان من خلال تطبيق خدمة العملاء وما يعرف بالكول سنتر أو إدارة مركز الاتصالات الذي يعمل على تسهيل أعمال الطلبات الواردة بكافة الفروع، مع التحويل التلقائي لها إلي أقرب فرع ثم إلي المطبخ لتجهيزها وتنفيذها في وقت قياسي.

"ميزة ""الطاولات الذكية"": تتبع الطلبات حسب رقم الطاولة"

برنامج إدارة الكافيهات من أفضل التقنيات الحديثة الممكن حصولنا عليها من خلال برنامج إدارة الكافيهات هي الطاولات الذكية، وهي من أفضل الأعمال الحديثة التي قد تتوافر بكل برنامج، حيث أنها تمكننا من متابعة الطلبات للزبائن من خلال رقم الطاولة، وكل طاولة لها رقم لكي يتم التعامل معها بسهولة من خلال البرنامج، كما قد يستخدم موظفي الخدمة تطبيق هاتفي لمسح رمز Qr code  لإدارة الطلبات وتنظيم جولات الخدمة بفعالية، حيث أنه من خلال هذا التطبيق يتلقى الموظفين اشعارات فورية في حالة تجهيز الطعام، مع إمكانية تحديد الجداول المهملة بالترميز اللوني وتقسيم الفواتير دون جهد، كما يمكنهم طبع الايصالات ومشاركتها من خلال البريد الإلكتروني مع إمكانية توصيل المبالغ الإجمالية بكل سهولة، وهناك أكثر من قائمة سوف نتعرف عليهما في الآتي:-
  • Menu Tiger 
تعتبر إحدى القوائم الذكية التي تمتاز بواجهة مبتكرة تعزز من رفع مستويات العمل عبر نظام طلب Qr الخاص بالكافيه، كما أنه يحتوى على عدة حلول سهلة الاستخدام في عمليات الكافيهات الحديثة بجانب توافر القوائم الحديثة بدون تلامس القابلة للفحص مع توافر مزايا تنفيذ الطلبات على الإنترنت، ولذلك فإن قائمة MENU TIGER هي واحدة من أفضل قوائم رموز الاستجابة في المطاعم، والتب تعزز من تحسين العلامة التجارية بالكافيهات من خلال توافر قوائم عدم التلامس.
  •  uQR.me & نبسب
هي واحدة من أفضل القوائم التي تسمح لنا بالتطوير واختيار أفضل الحلول المتوافرة في إنشاء أفضل Qr code  في الكافيه، كما أنها توفر لنا تنزيل قائمة رمز الاستجابة الفورية التي تم إنشاؤها في الكافيه، وبذلك فهي تسمح للكافيهات بتصميم أفضل قائمة متكاملة يمكننا الوصول إليها بإتباع رمز الاستجابة السريعة، وذلك ما يمكننا القيام به من الألف إلي الياء عبر القوائم الذكية.
  • مينوتيك 
توفر لنا إمكانية إعداد القوائم بشكل تلقائي، كما أنها تسمح للكافيه بالقدرة على إنشاء رمز Qr الذي يساعد الرواد في إجراء المعاملات بلا تلامس، وذلك بجانب توافر الأنظمة الحديثة والمعتمدة في تتبع وتنفيذ الطلبات ومراقبة طلبات العملاء، وذلك بجانب تسوية الديون عبر هذا النظام.
  • القائمة الدنيا نبسب 
هي عبارة عن قائمة رقمية تسمح للكافيهات بتصميم وتعديل القوائم من خلال الأجهزة اللوحية، أو أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية، حيث أنها تساعد على إنشاء وطباعة رموز الاستجابة السريعة التي قد يتم عرضها في الكافيهات، مع إجراء الفحوصات الفورية لها من خلال المستهلكين، كما قد يتمكن العملاء من مسح رمز Qr المختص بالقائمة والذي تم إنشاؤه من خلال القائمة الذكية حتى يتم توجيههم إلي موقع الويب مباشرةً دون حاجة لتنزيل إحدى التطبيقات الأخرى.
  • قائمة ScanIt
من أفضل القوائم التي تستخدم في التسهيل من نشر القوائم على الإنترنت، وهي من أبسط الطرق السريعة في إنشاء القوائم الرقمية للأعمال، وقد يمكننا الوصول إلي طلبات الزبائن عبر البرنامج أو على الواتساب، ويتيح لنا البرنامج الحصول على قائمة ScanIt بمبالغ رمزية مع تضمنه لعدة مزايا مثل انشاء القوائم أو من خلال الطلب على الإنترنت.

إدارة وصفات القهوة: حساب تكلفة كل كوب – تنبيهات نفاد المكونات

يعتبر تكامل برنامج إدارة الكافيهات مع إدارة وصفات القهوة من أهم العوامل المميزة التي من خلالها يمكننا الحصول على أقصى استفادة، حيث قد يمكننا متابعة المكونات، والمخزون مع تقديم تقارير تفصيلية حول أداء الكافيه، ومن خلال برنامج إدارة الكافيهات فقد يساعدنا على تكلفة كل كوب قهوة بكل سهولة، ولمعرفة الخطوات الحسابية لذلك فعلينا بمتابعة الخطوات الآتية:-
  • ضرورة تحديد تكلفة كل مكون من مكونات القهوة التي تقوم باستخدامها في التحضير، بما يشتمل ذلك على المشروبات الأساسية، والتوابل والاضافات الأخرى، وذلك يتم تحديده بدقة من خلال إحدى البرامج الرقمية الحديثة في برنامج إدارة الكافيهات.
  • نقوم بجمع إجمالي التكاليف لكافة المكونات التي استخدمناها في تحضير المشروبات.
  • نقوم بإضافة تكاليف أخرى من العمالة، والتغليف والطاقم  إذا وجدت.
وسوف نقدم لكم مثال عملي على ذلك وهو؛ عندما نقوم بإعداد كوب قهوة بتكلفة ٥٠ جنيه، وكانت تكلفة الطاقم والعمالة هي ٢٠ جنيه فإن التكلفة الإجمالية لكوب القهوة هي ٧٠ جنيه. وهناك بعض العوامل التي يوفرها برنامج إدارة الكافيهات، والتي تساعدنا في الحساب الرقمي للتكاليف والخاصة بتنبيهات نفاد المكونات، والتي تتمثل في الآتي:-
  • العمل على تحديد الحد الأدنى من الكميات المتوافرة بكل مكونات المخزون، وعندما يصل هذا المكون للحد الأدنى فيبدأ البرنامج بإرسال تنبيهات.
  • يوفر لنا ميزة إرسال تنبيهات مسبقة قبل نفاد كمية المخزون بفترة كافية ليتم طلب كمية جديدة منه وتجنب التأخير في العمل.
  • تساهم التنبيهات المتوافرة بالبرنامج في مساعدتنا على إدارة المخزون بدقة، حيث قد يتمكن المستخدمون من متابعة كمية المخزون المتوافرة بمخزن الكافيه والعمل على تجديدها قبل موعد نفادها.

 برنامج ولاء العملاء: نقاط قابلة للاستبدال – إشعارات العروض

يعتبر برنامج ولاء العملاء بمثابة أداء تسويقية تعتمد عليها بعض الشركات في تعزيز العلاقات مع العملاء وتحفيزهم في الاستمرار بالتعامل معها، ومن الممكن أن يتضمن برنامج ولاء العملاء عدة مزايا من أهمها ما يلي:-
  • تعزيز سمعة الكافيهات الإلكترونية
مع توافر وسائل الاتصال الرقمي فإن العميل الراضي لا يبقي صامتًا، وذلك فعمدما يتم تقديم التجارب الاستثنائية له من خلال برامج الولاء فقد يصبح متفاعل جيد للكافيه، وقد يبدأ في مشاركة تجربته الايجابية من خلال وسائل التواصل الاجتماعي كما يعزز من انتشار الكافيه ويرفع من سمعته الإلكترونية.
  • تسريع نمو المشروع 
الاعتماد على برنامج ولاء العملاء في زيادة الأرباح والمبيعات ليس عبارة عن وسيلة معتمدة لجذب العملاء، حيث أثبتت فعاليتها بدعم نمو العلاقات التجارية سواء كان يتم ذلك مع المؤسسات الكبرى أو الشركات الناشئة، وذلك لأنها تمنح العملاء سبب قوي للعودة واستمرار التفاعل مع الكافيه.
  • زيادة الأرباح بشكل مستدام
كما نعلم جميعنا أن تكاليف جذب عميل جديد تكون قيمتها أعلى كثيرًا من قيمة الاحتفاظ بالعملاء، ومن خلال استخدامنا لبرنامج الولاء لزيادة المبيعات فقد يساعدنا على التقليل من تلك التكاليف مع تعزيز العلاقة بين العملاء الحاليين بالكافيه، كما ان البرامج الجيدة قد تساعدنا في خلق مصدر دخل ثابت.
  • زيادة المبيعات بطريقة غير مباشرة 
يساعد برنامج الولاء في توفير اسباب إضافية الرغبة العميل في الشراء، حيث انهم يحبون المكافآت الموجودة الممكن الحصول عليها عند الشراء، ولذلك فقد يربطون قيمة المكافآت بعدد المرات التي يشترون بها منا يحفز على رغبتهم بالشراء.
  • بناء تجربة تسوق ممتعة
لا يبحث العملاء فقط عن المنتجات ولكن التجربة المتكاملة هي ما تجعلهم يشعرون بالتقدير، كما أن برامج ولاء العملاء قد تخلق لهم تجربة تسوق ممتعة كما يقلل من انتقالهم للمنافسين، ولذلك فإن استخدام البرنامج يعتبر أسلوب قوي في بناء العلاقات طويلة المدى مع العملاء بجانب زيادة الأرباح. تقارير الأداء: أوقات الذروة – أكثر المشروبات ربحًا – أداء الموظفين تعتبر تقارير الأداء لكل كافيه من أبرز الأعمال التي يمكننا الحصول عليها من خلال برنامج إدارة الكافيهات الذي يوفر لنا إمكانية الحصول على التقارير التفصيلية التابعة لإدارة الكافيه وقت الذروة، وغيره من العوامل الأخرى التي قد تعود علينا من خلال تلك الميزة، وذلك ما سوف نوضحه عبر الآتي:-
  • تحليل أوقات الذروة 
نعتمد على استخدام بيانات المبيعات من خلال نظام نقاط البيع في تحليل وقت الزيارة الأكثر نشاطًا للكافيه، وذلك كما يلي:-
  • اجراء دراسة شاملة على أوقات الحجوزات المنتشرة بكثرة واستخدامها في فهم تفضيلات العملاء.
  • العمل على المراقبة المستمرة لأعداد العملاء الذين يدخلون إلي الكافيه بمختلف الأوقات.
  • نقوم بتحليل الوقت الذي يشهد به الكافيه ازدحام كبير وانتشارًا من أجل الحصول على طاولة.
  • نجمع ملاحظات العملاء خلال وقت الزيارة المفضل لديهم.
  • نراجع ملاحظات العملاء المتوافرة بالتعليقات على منصات المراجعات ومواقع التواصل الاجتماعي.
  • المراقبة المستمرة لزيادة وانخفاض الزيارات على الكافيه بالمواسم والأعياد المختلفة.
  • الاستمرار في تقديم العروض والأحداث المحلية التي قد تؤثر على حركة الكافيه، مع دراسة أوقات ذروة المنافسين ودراسة سلوكهم.
  • تحديد أكثر المشروبات ربحًا
حتى يمكننا تحديد أكثر المشروبات ربحًا في الكافيهات فعلينا القيام بعدة عوامل من أجل الحصول على أهم المشروبات الأكثر مبيعًا، وتلك العوامل تتمثل في النقاط الآتية:-
  • تحليل المبيعات بكل دقة وكفاءة، مع التحليل الشامل لأهم المشروبات التي يطلبها الزبائن بشكل يومي.
  • التخطيط المسبق ووضع قائمة تفصيلية بأهم المشروبات الساخنة والباردة التي علينا التركيز عليها أثناء شراء مكونات المشروبات الشهرية.
  • تحديد أكثر المشروبات ربحًا في الكافيهات يساعد على التحسين من الربحية وتعزيز الأرباح الشهرية والسنوية بالكافيهات، حيث من خلال معرفة أهم المشروبات الأكثر مبيعًا يمكننا توفيرها بشكل مستمر لنحصل على الأرباح الاضافية.
  • تقييم أداء الموظفين 
تختلف الوسائل والاساليب المتبعة في تقييم أداء الموظفين، والتي يحرص عليها الكثير من العملاء في خلال التعامل مع برنامج ادارة الكافيهات، والتي تختلف فيما بينها باختلاف المعايير المعتمدة بعمليات التقييم ومن خلال ترتيب الأولويات، ومن أشهر تلك الاساليب ما يلي:-
  • التقييم بالاختبار 
تعتبر من أكثر الطرق المميزة في تقييم أداء الموظفين بشكل حالي، وذلك بجانب التنبؤ بالأداء الوظيفي المستقبلي له، ويعتبر من أكثر الأساليب المثالية في المؤسسات التعليمية  القائمة على الخدمات، كما أنه قد يفيد اصحاب الكافيهات في تحديد المديرين التنظيميين والقادة بالمستقبل.
  • التقييم وفقًا للأهداف
يعرف التقييم وفقًا للأهداف بقيام الموظفون والمديرون بتخطيط وتحديد الأهداف يجب التركيز عليها في أثناء فترة التقييم المحددة، مع الدراسة المستمرة لتلك الأهداف من جهة المديرين والموظفين ليساعدنا ذلك في الوقوف على إمكانيات تحقيق تلك الأهداف، ويعتبر ذلك من أفضل الأساليب الممكن أن نعتمد عليها لتقييم أداء الموظفين من خلال قياس النتائج النوعية والكمية لكافة مستويات الإدارة العليا بالكافيهات.
  • التقييم الشامل 
هو عبارة عن طريقة خاصة ومتعددة الأبعاد لتقييم أداء الموظفين من خلال الاستعانة بالتعليقات من دوائر تأثير الموظفين وهما؛ التقارير المباشرة، والمديرين، والعملاء والأقران، وهذه الطريقة قد توفر علينا فهم واضح وبسيط في كفاءة الفرد، وذلك مع تفادي الوقوع بفخ التحيز.

تكامل مع منصات التوصيل (هنقرستيشن – طلبات)

تتوافر العديد من منصات التوصيل الشهيرة التي تمتاز بتكاملها مع برنامج ادارة الكافيهات، وتلك المنصات نعزو من سهولة توصيل الطلبات من بلد لأخرى، حيث أن ذلك من الممكن أن يكون بمثابة استراتيجية ناجحة للكثير من الأعمال، بالأخص في مجال التوصيل والكافيهات، وهناك العديد من التفاصيل التي تختص بمثل تلك المنصات مع توافر المعلومات التي توضح كيفية التكامل معها من خلال برنامج ادارة الكافيهات، وذلك سوف نتعرف عليه بشكل تفصيلي عبر النقاط الآتية:-
  • منصة هنقرستيشن
منصة هنقرستيشن من أكثر المنصات الشهيرة حول العالم في التوصيل، حيث أنها تعمل بمجال التوصيل منذ بداية عام 2012م، وتقوم بالعمل في مناطق مختلفة ودول مختلفة حول العالم، ويمكن التكامل معها من خلال واجهة برمجة التطبيقات Apis التابعة لها.
  • منصة طلبات
  • تعتبر منصة طلبات من أفضل المنصات الشهيرة التي توفر للعملاء الحرية كاملة في طلب الوجبات من مختلف الكافيهات بمختلف المناطق وتتمكن من توصيل الطلبات إلي الموقع المحدد دون خطأ، ويمكنكم التكامل مع منصة طلبات عبر تطبيق Apis الخاص بها.
منصة مرسول من اسرع المنصات في التوصيل والتي اعمل بشكل آمن وسريع على مدار اليوم حتى يمكنها إنجاز العديد من المهام في مجال توصيل الطلبات وهي منصة متكاملة مع تطبيق Apis.
  • منصة تويو 
هي عبارة عن منصة توصيل متكاملة يمكننا التعامل معها في توصيل الوجبات لأي مكان تريده مع توافر كافة سبل الأمان والحماية لضمان وصول الطلب بشكل سليم دون تعريضه للضرر أثناء النقل، وقد تتكامل منصة تويو مع تطبيق Apis التابع لها والممكن استخدامه أيضًا كتطبيق جيد في برنامج ادارة الكافيهات. وبعد التعرف على تلك المنصات المختصة في أعمال توصيل الطلبات والوجبات من مختلف الكافيهات حول العالم فإن التكامل مع تلك المنصات قد يساعدنا في توافر مجموعة كبيرة من المزايا التي تعود على الكافيهات بالنفع، وتلك المزايا قد تتمثل في عدة نقاط من بينها ما يلي:-
  • التحسين من تجربة العملاء عبر توفير أفضل الخيارات التابعة لمختلف أعمال التوصيل ولابد من أن تكون تلك الخيارات سهلة في الاستخدام على كافة العملاء.
  • زيادة مبيعات الكافيه، حيث أن التكامل مع المنصات الشهيرة مثل السابق قد يساعد على توسيع نطاق الكافيه وتوسيع نطاق توصيله إلي العملاء.
  • التقليل من الوقت والجهد المبذولين في خلال أعمال ادارة طلبات التوصيل.
  • لابد من اختيار أفضل المنصات التي توفر كافة الاحتياجات التي يكون الكافيه في حاجة إليها، والتي يمكننا تغطية احتياجات المنطقة.
  • ضرورة الحرص على توفير تجربة عملاء جيدة عبر التكامل مع المنصات، بما يشتمل ذلك على توفير المعلومات الواضحة حول توقيت التوصيل وحالة الطلبات.
  • التأكيد على أن التكامل الفني مع إحدى المنصات السابقة يسير بشكل آمن وسلس.
  • يمكن التكامل مع منصات التوصيل عبر استخدام واجهات برمجة التطبيقات وهي؛ Apis الخاص بكل منصة في توصيل الطعام حتى يتم دمج خدمات المنصة مع البريد الإلكتروني أو التطبيق الخاص بك.
  • القيام بالتعامل المباشر مع منصات توصيل الطعام هذه، حتى يمكننا الحصول على أفضل خدمات توصيل الطلبات للعملاء.
  وفي ختام موضوعنا برنامج إدارة الكافيهات نتعرف على أهم البرامج الحديقة التي تساعدنا في الادارة المالية والشاملة لجميع ما يخص الكافيهات أو المطاعم وغيرها من تلك المشاريع المشابهة، ولمعرفة المزيد حول موضوعنا يمكنكم متابعتنا حتى يصل إليكم كل ما هو جديد بالبرامج الحديثة، وذلك من خلال الضغط على الرابط بالأسفل.

بعض من عملائنا

our client logo one
our client logo two
our client logo three
our client logo four
our client logo five
our client logo six
our client logo seven
our client logo eight
our client logo nine
our client logo ten
our client logo eleven
our client logo twelve
our client logo thirteen
our client logo fourteen
our client logo fifteen
our client logo sixteen
our client logo seventeen
our client logo eighteen
our client logo nineteen
our client logo twenty
our client logo twenty one
our client logo twenty two
our client logo twenty three
باستخدام موقعنا، فإنك تقبل الشروط والأحكام و سياسات الخصوصية  X